أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار أوكرانيا / الرئيس زيلينسكي يهنئ الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد
زيلينسكي
زيلينسكي

الرئيس زيلينسكي يهنئ الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد

الرئيس زيلينسكي يهنئ الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد

هنأ الرئيس فولوديمير زيلينسكي تلاميذ المدارس والطلاب على بداية العام الدراسي الجديد ، مشيرًا إلى أن مفهومي “اعرف” و “احمي” يسيران جنبًا إلى جنب دائمًا.

“اعرف” و “حماية” دائمًا يسيران معًا. تعرف على أكثر من ألف عام من تاريخ دولتنا ودافع عندما يقول أحدهم أن أوكرانيا لم تكن موجودة. لمعرفة جغرافيتنا – أرضنا الجميلة ، بحرنا الجميل – ولحماية ليس فقط الأراضي ، ولكن الأماكن الرائعة حيث تم إنشاء هويتنا في أوقات مختلفة. ان نعرف ثقافتنا وسماع الكلمة الاوكرانية لانه في ثقافتنا وادبنا وفي شعرنا هو الجواب “.و أضاف الرئيس: “اليوم لدينا يوم المعرفة – اليوم 190 للمعرفة. المعرفة التي تلخص أكثر من ألف عام من الأوكرانية. التاريخ الأوكراني ، والثقافة الأوكرانية ، والحياة الأوكرانية. الحياة ، بغض النظر عن أي تهديدات ” وشدد على أهمية حقيقة أن العام الدراسي يبدأ ، والدراسات مستمرة ، وأن المعرفة بأوكرانيا لا تنقطع ، وهذه المعرفة تمنح الأوكرانيين القوة وتصبح سلاحًا.

كما ذكرت وكالة الأنباء الأوكرانية ، في 25 أغسطس ، قال وزير التعليم والعلوم سيرهي شكارليت أن  51٪ من المؤسسات التعليمية جاهزة للتعليم بدوام كامل. وفيما يتعلق بمؤسسات التعليم الثانوي العام ، قال إن اللجان الخاصة أجرت مسحًا لـ 96٪ من المدارس ، 59٪ منها لديها هياكل وقائية.وأعلنت إدارة مدينة كييف أن  22 مدرسة من أصل 421 مدرسة في كييف  ستعمل عبر الإنترنت فقط ، وستعمل 95٪ المتبقية من المدارس في شكل تعليم مختلط.

زيلينسكي
زيلينسكي

أوكرانيا اليوم

الرئيس زيلينسكي يهنئ الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد

شاهد أيضاً

مطاعم

قرار بعمل المطاعم في كييف حتى العاشرة مساء

قرار بعمل المطاعم في كييف حتى العاشرة مساء أوكرانيا اليوم / كييف / قرر مجلس …

اترك تعليقاً