أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار أوكرانيا / تقرير بالفيديو : رغم المخاطر كيف يستجم سكان أوديسا على شاطئ البحر
أوديسا
أوديسا

تقرير بالفيديو : رغم المخاطر كيف يستجم سكان أوديسا على شاطئ البحر

تقرير بالفيديو : رغم المخاطر كيف يستجم سكان أوديسا على شاطئ البحر

أوكرانيا اليوم / كييف / لقد مر الصيف تقريبا ، ولا يزال سكان أوديسا غير قادرين على التعود على الحظر المفروض على زيارة السواحل الملغومة. جميع شواطئ أوديسا مسدودة أما السياح ، ولكن هذا العام رأى سكان المدينة صورة غير عادية لأنفسهم – كانت الشواطئ الشعبية متضخمة بالعشب. ولكن على الرغم من كل التحذيرات، هناك ما يكفي من المتهورين.

أوديسا1

هناك عدد أقل من المخالفين على النافورة

في منطقة فونتانا ، تحسن الوضع قليلا مقارنة بالأسبوع الماضي. يوم الأحد ، عندما كانت الشواطئ مسدودة بالناس ، لم يجتمع الكثير من المخالفين هذه المرة. على سبيل المثال ، كيف يبدو الشاطئ في المحطة 16 الآن. حيث أخبر رجال الإنقاذ الذين لم يظهروا أمام الكاميرا أن المخالفين لم يذهبوا إلى أي مكان، لكن كان هناك عدد أقل منهم. لا توجد حتى الآن عقوبات على الانتهاكات ، لذلك لم يتبق سوى الدوريات.

أوديسا2

أركاديا تواصل السباحة بمجرد اختفاء الدورية

ويلاحظ وضع مختلف قليلا يوم الأحد في أركاديا. بشكل عام ، يستريح الناس على الألواح والحجارة دون لمس الرمال. ولكن ، عادة ، يتم عرض الوعي فقط على الكاميرا. بمجرد اختفاء عدسات الكاميرا ، يتسلق الناس للسباحة في البحر. ولكن مع ذلك ، بدأ العشب ينبت على بعض شواطئ أركاديا. ظاهرة نادرة جدا في نهاية يوليو.

تقرير بالفيديو : رغم المخاطر كيف يستجم سكان أوديسا على شاطئ البحر

 

 

شاهد أيضاً

زيلينسكي

الرئيس زيلينسكي يهنئ الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد

الرئيس زيلينسكي يهنئ الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد هنأ الرئيس فولوديمير زيلينسكي تلاميذ المدارس والطلاب …

اترك تعليقاً