الرئيسية / أخبار أوكرانيا / إجتماع موسع بين مكتب الرئيس الأوكراني وشركة دبي التجارية
مكتب الرئيس
مكتب الرئيس

إجتماع موسع بين مكتب الرئيس الأوكراني وشركة دبي التجارية

إجتماع موسع بين مكتب الرئيس الأوكراني وشركة دبي التجارية

أوكرانيا اليوم / كييف/ أفاد موقع الرئاسة الأوكرانية عن اجتماع نائبة مدير مكتب الرئيس الأوكراني ونائب رئيس الوزراء – وزير التحول الرقمي الاوكراني ووزير المالية الأوكراني ومدير هيئة الجمارك الأوكرانية والمستشار لمدير مكتب الرئيس،  مع محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لدبي التجارية (تتبع لموانئ دبي العالمية) في مكتب الرئاسة الأوكرانية.حيث أشار الرئيس التنفيذي للشركة بأنها تتمتع بخبرة العمل مع هيئات الجمارك في أكثر من 100 دولة في العالم وتقترح الحلول التي تساهم في إصلاح وتحديث الجمرك

وتتيح فرصة لتحسين حماية الحدود من النقل غير الشرعي للمنتجات بفضل النظام الأوتوماتيكي لتقييم المخاطر من جميع العمليات ورفع مستوى الإيرادات والإسراع في عملية الإقرار الجمركي.

وأكد السيد البستكي “سيؤدي تنفيذ الأساليب والحلول التي نقترحها إلى زيادة التجارة ونمو الناتج المحلي الإجمالي. يمكن لأوكرانيا تحسين مستواها بشكل كبير في مؤشر كفاءة الخدمات اللوجستية للبنك الدولي، والذي يستهدفه المستثمرون”. وأكد على استعداد الشركة الإماراتية بأن تقترح على أوكرانيا تطوراتها والمساعدة على إدخال النهج الجديد بدون الحاجة إلى الاستثمارات الرأسمالية من الدولة الأوكرانية.

وأضاف قائلا إنه جزء من التعاون على مستوى الحكومتين وعلى مستوى قيادة الدولة والرئيس الأوكراني.

كما اقترح تشكيل الفريق التي سيقوم بدراسة النظام الأوكراني والعمليات فيه وسيجري الفحص الشامل وبعد ذلك ستقترح الشركة الإماراتية خارطة الطريق للعمل المستقبلي للجانب الأوكراني.

واقترحت نائبة مدير مكتب الرئيس الأوكراني تركيز الاهتمام على إعداد خارطة الطريق لتقديمها للقيادة للمراجعة.

وفي سياق متصل شارك محمود البستكي الرئيس التنفيذي لشركة دبي التجارية في المنتدى الأوكراني “أوكرانيا ٣٠: البنية التحتية” حي تحدث في كلمته حول نشاط موانئ دبي العالمية وسبل اصلاح وتطوير الجمارك الأوكرانية.

المصدر: أوكرانيا اليوم

شاهد أيضاً

سعادة

محافظ جيتومير:شركة محفوظ سعادة تعتزم الإستثمار بإستخراج الفحم الحجري

محافظ جيتومير:شركة محفوظ سعادة تعتزم الإستثمار بإستخراج الفحم الحجري أوكرانيا اليوم / كييف / أفاد …

اترك تعليقاً