الرئيسية / أخبار أوكرانيا / مشاركة أوكرانية واسعة في معرض آيدكس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي
معرض آيدكس
جناح أوكرانيا

مشاركة أوكرانية واسعة في معرض آيدكس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي

مشاركة أوكرانية واسعة في معرض آيدكس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي

أوكرانيا اليوم / كييف/ أفادت شركة “أوكر أوبورون بروم” القابضة عن مشاركتها في معرض آيدكس برئاسة المدير العام للشركة يوري هوسيف بينما يترأس الوفد الأوكراني اوليغ أوروسكي نائب رئيس الوزراء الأوكراني للصناعات الاستراتيجية. وخلال المعرض سيتم استعراض حزمة من منتجات وتطورات جديدة للشركة ونموذج نظام الصواريخ “نيبتون” وأنظمة الصواريخ الدقيقة “فيلخا” المصنوع من قبل مكتب التصميم “لوتش”.

كما سيتم استعراض إمكانيات دبابة “أوبلوت” ومركبات مدرعة ” بي تي إر 4″.

والتقى نائب رئيس الوزراء للصناعات الاستراتيجية في اليوم الأول من المعرض مع محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية أحمد العوهلي حيث تمت مناقشة تعميق التعاون الثنائي في المجال العسكري والفني بين البلدين وحدد الجانبان مشاريع معينة للتعاون.

كما التقى نائب رئيس الوزراء للصناعات الاستراتيجية مع وزير الدفاع الباكستاني حيث تم تقييم الوضع الحالي للتعاون بين الشركات الدفاعية وتطوير التعاون الصناعي للشركات الدفاعية.

وخلال المباحثات أثناء الزيارة تم تركيز الاهتمام على مواصلة الحوار على مستوى قيادة القوات المسلحة للبلدين والتعاون في مجال التعليم العسكري والعلوم وتبادل الخبرات في مجال إصلاح القوات المسلحة.ا

لمصدر:أوكرانيا اليوم

موقع “أوكرانيا اليوم الإخباري” هو موقع إعلامي مستقل ، بعيدا عن الشؤون الخدماتية و التسويقية ، يهتم بنشر الخبر كما هو ، دون تدخل أو تعليق .

لأي إستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الألكتروني info@todayukraine.com

للتواصل عبر التطبيقات: 380671121166+

فيسبوك: bowaib

تليجرام : أوكرانيا اليوم

إنستقرام : mostagpal

تويتر: mostagpal

شاهد أيضاً

مكتب الرئيس

إجتماع موسع بين مكتب الرئيس الأوكراني وشركة دبي التجارية

إجتماع موسع بين مكتب الرئيس الأوكراني وشركة دبي التجارية أوكرانيا اليوم / كييف/ أفاد موقع …

اترك تعليقاً