الرئيسية / أخبار أوكرانيا / دخول أكثر من 3 آلاف مهاجر غير شرعي أوكرانيا تحت ستار الدراسة في أوكرانيا
الدراسة في أوكرانيا

دخول أكثر من 3 آلاف مهاجر غير شرعي أوكرانيا تحت ستار الدراسة في أوكرانيا

دخول أكثر من 3 آلاف مهاجر غير شرعي أوكرانيا تحت ستار الدراسة في أوكرانيا

أوكرانيا اليوم / كييف / كشفت دائرة الأمن الأوكرانية وأوقفت المخطط غير القانوني لإضفاء الشرعية على الأجانب في أوكرانيا ، والذي بموجبه دخل حوالي 3.5 مهاجر من البلدان ذات الخطورة الإرهابية العالية إلى البلاد. حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الأوكرانية نقلا عن بيان صادر من الخدمة الصحفية والذي جاء فيه:

“لتنظيم أعمالهم غير القانونية ، أنشأ المعنيون العديد من الشركات التي تسوق للدعاية من أجل الدراسة في أوكرانيا . ولكن بدلاً من الدراسة ، تم استخدام هذه القناة لإضفاء مزيد من الشرعية على “الطلاب” في أوكرانيا أو كنقطة عبور إلى دول الاتحاد الأوروبي. كان معظم هؤلاء الأجانب من إفريقيا والشرق الأوسط.

” تواصلت وحدة إدارة الأعمال مع المشاركين في المخطط في إطار الإجراءات الجنائية من خلال قنوات الهجرة غير الشرعية وتمويل المنظمات الإرهابية الدولية. ونُفذ عدد من عمليات التفتيش في كييف ودنيبرو ، نتج عنها ضباط إنفاذ القانون مصادرة: أجهزة الكمبيوتر ومعدات الاتصالات والوسائط الإلكترونية ؛ المستندات (بما في ذلك حوالي 3500 “ملف شخصي” لمواطنين أجانب) ؛ أختام الشركات التي يمكن الاتصال بها ؛ مبالغ نقدية كبيرة ” ، وفقًا لتقارير ادارة امن الدولة”.

بفضل هذا المخطط ، دخل حوالي 3.5 ألف مهاجر من البلدان ذات الخطورة الإرهابية العالية إلى أوكرانيا.

الدراسة في أوكرانيا

دخول أكثر من 3آلاف مهاجر غير شرعي أوكرانيا تحت ستار الدراسة في أوكرانيا

شاهد أيضاً

الاتحاد

مسؤول أوروبي:مخاطر هجوم روسي على أوكرانيا آخذة في الإزدياد

مسؤول أوروبي:مخاطر هجوم روسي على أوكرانيا آخذة في الإزدياد أوكرانيا اليوم / كييف / صرح …

اترك تعليقاً