الرئيسية / أخبار أوكرانيا / تعرف على تقسيم المناطق الأوكرانية حسب الظروف الوبائية
كورونا 4
كورونا

تعرف على تقسيم المناطق الأوكرانية حسب الظروف الوبائية

تعرف على تقسيم المناطق الأوكرانية حسب الظروف الوبائية

أوكرانيا اليوم / كييف / قامت وزارة الصحة بتحديث البيانات الخاصة بالوضع الوبائي في البلاد. اعتبارًا من صباح يوم 16 أكتوبر ، توجد منطقة واحدة بها مؤشرات منطقة الحجر الصحي “الأحمر” ، و 15 منطقة “برتقالية” ، والباقي – “أصفر”. وبحسب المؤشرات الوبائية فإن منطقة خيرسون تقع في منطقة الحجر “الأحمر”. حيث  يحظر عمل المقاهي والمطاعم ودور السينما والمسارح والأسواق ومراكز اللياقة البدنية والمناسبات العامة هناك. لا ينطبق هذا القيد على المؤسسات التي يتم فيها تطعيم 100٪ من الموظفين والزوار بشكل كامل ضد فيروس كورونا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمؤسسات التعليمية العمل بدوام كامل ، بشرط تلقيح الموظفين بنسبة 100٪ ، وفي حالة أخرى ، يجب عليهم التحول إلى العمل عن بُعد. الاستثناء هو رياض الأطفال والصفوف 1-4. أيضًا ، اعتبارًا من 21 أكتوبر ، لن يتمكن سكان المنطقة “الحمراء” من استخدام الحافلات والقطارات والطائرات للسفر إلى المناطق دون وثائق التطعيم أو اختبار فيروس كورونا السلبي أو شهادة الشفاء من Covid-19.

وبحسب المؤشرات الوبائية ، صنفت وزارة الصحة المناطق التالية على أنها “برتقالية”:

فولينسكايا ،دنيبروبتروفسك ،دونيتسك ،جيتومير ،زاباروجيا،لوهانسك ،لفيف ،نيكولايف،أوديسا ،سومي ،خاركيف ،خميلنيتسكايا ،تشيركاسي،تشيرنيفتسي ،تشيرنيهيف.

المنطقة “الصفراء” : كييف ،فينيتسا ،زاكارباتيا،إيفانو فرانكيفسك ،كييف،كيروفوغراد ،بولتافا ،ريفني ،ترنوبل.

مع المستوى “الأصفر” في المناطق ، من الضروري الالتزام بنظام القناع ، وتحظر المسافة الاجتماعية البالغة 1.5 متر ، والأحداث الجماعية بمشاركة أكثر من شخص واحد لكل 4 أمتار مربعة. م ؛ شغل أكثر من 50٪ من مقاعد السينما وقاعات المؤسسات الثقافية ؛ ملء الصالات الرياضية بمعدل أكثر من شخص واحد لكل 10 أمتار مربعة.

كورونا 2 أوكرانيا
تعبيرية
تعرف على تقسيم المناطق الأوكرانية حسب الظروف الوبائية

 

شاهد أيضاً

الاتحاد

مسؤول أوروبي:مخاطر هجوم روسي على أوكرانيا آخذة في الإزدياد

مسؤول أوروبي:مخاطر هجوم روسي على أوكرانيا آخذة في الإزدياد أوكرانيا اليوم / كييف / صرح …

اترك تعليقاً