الرئيسية / أخبار أوكرانيا / السفير الكعبي يقدم واجب العزاء للفنان البحريني الكببر محمد ياسين
محمد ياسين
السفير سالم احمد الكعبي

السفير الكعبي يقدم واجب العزاء للفنان البحريني الكببر محمد ياسين

السفير الكعبي يقدم واجب العزاء للفنان البحريني الكببر محمد ياسين

أوكرانيا اليوم/ كييف/ إستقبل سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى أوكرانيا م.سالم أحمد الكعبي في مكتبه الفنان البحريني الكبير الاستاذ محمد ياسين(بابا ياسين)  حيث كان برفقته النائب في مجلس النواب البحريني الأستاذ عمار سامي قمبر.

السفير الكعبي قدم للفنان الكبير بابا ياسين خالص العزاء بمصابه الجلل بوفاة حرمه المغفور لها بإذن الله “حصة إبراهيم أحمد بوهزاع”  معربا عن مواساته وتعاطفه معه وتذليل كل العقبات من اجل الإسراع في نقل جثمان الفقيدة من العاصمة الأوكرانية كييف إلى مثواها الاخير في مملكة البحرين الشقيقه.

من جانبه عبر الفنان محمد ياسين عن شكره وتقديره الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة للدور الكبير الذي قام به كبار المسؤولين بالدولة بالإسراع بإنهاء إجراءات نقل الجثمان في زمن قياسي وتقديره وشكره الخاص للسفير الكعبي لمتابعته الإجراءات لحظة بلحظة وتذليل كل العقبات في سبيل ذلك.كما اشاد عضو مجلس النواب البحريني الأستاذ عمار سامي قمبر بجهود سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة  في اوكرانيا بالجهود التي بذلتها.

سعادة السفير الكعبي من جانبه أعرب بان سفارة دولة الإمارات لن تدخر جهدا في تقديم اي مساعده لرعايا الدول الشقيقه وخاصة الشقيقه مملكة البحرين.

تجدر الإشارة بان زوجة الفنان محمد ياسين قد وافتها المنية اثناء زيارة خاصة للعاصمة كييف حيث لاتوجد سفارة لمملكة البحرين في اوكرانيا وقامت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بتذليل كل العقبات لنقل الجثمان إلىأرض الوطن.

بابا ياسين
الفنان بابا ياسين
السفير الكعبي يقدم واجب العزاء للفنان البحريني الكببر محمد ياسين

شاهد أيضاً

الدراسة في أوكرانيا

دخول أكثر من 3 آلاف مهاجر غير شرعي أوكرانيا تحت ستار الدراسة في أوكرانيا

دخول أكثر من 3 آلاف مهاجر غير شرعي أوكرانيا تحت ستار الدراسة في أوكرانيا أوكرانيا …

اترك تعليقاً