الرئيسية / أخبار أوكرانيا / إيقاف موظفي السلطات التنفيذية والتعليمية غير الملقحين عن العمل في أوكرانيا
كورونا
صورة توضيحية

إيقاف موظفي السلطات التنفيذية والتعليمية غير الملقحين عن العمل في أوكرانيا

إيقاف موظفي السلطات التنفيذية والتعليمية غير الملقحين عن العمل في أوكرانيا

أوكرانيا اليوم / كييف / قالت  وزارة الصحة  الأوكرانية ، إن الموظفين غير الملقحين والذين يعملون بالجهات التنفيذية والمؤسسات التعليمية ، سيتم إيقافهم عن العمل بدون أجر. بعد شهر من نشر أمر وزارة الصحة رقم 2153.

وذكرت  وزارة الصحة الأوكرانية ، بأمرها الصادر في 4 أكتوبر ، رقم 2153 ، والمسجلة لدى وزارة العدل في 7 أكتوبر رقم 1306/36928 ، قائمة المنظمات التي يخضع ممثلوها للتطعيم الإلزامي ضد COVID- 19 “.

وفقًا للأمر ، خلال فترة الحجر الصحي التي حددها مجلس الوزراء ، من أجل منع انتشار مرض فيروس كورونا ، يخضع موظفو الهيئات التنفيذية المركزية وهيئاتهم الإقليمية للتطعيم الإلزامي ضد COVID-19 ؛ إدارات الدولة المحلية وتقسيماتها الهيكلية ؛ مؤسسات التعليم العالي والدراسات العليا والمهنية العليا والمهنية (المهنية والتقنية) والثانوية العامة ، بما في ذلك التعليم الخاص وما قبل المدرسة والتعليم خارج المدرسة ومؤسسات التعليم المتخصص والمؤسسات العلمية ، بغض النظر عن نوع وشكل الملكية.

وسيتم إيقاف موظفي المؤسسات التعليمية والهيئات التنفيذية الذين لم يتم تطعيمهم ضد كوفيد -19 خلال هذه الفترة عن العمل بدون أجر”. في الوقت نفسه ، يُلاحظ أن المعلمين والمسؤولين الحكوميين الذين لديهم موانع مطلقة للتطعيم ، وفقًا لـ “قائمة الموانع الطبية والإنذارات الخاصة بالتطعيمات الوقائية” ، المصادق عليها بأمر من وزارة الصحة بتاريخ 16 سبتمبر 2011 لا .595 ، لن يخضعوا للتطعيم الإجباري.

تجدر الإشارة حسب مصادر صحية أنه تم تطعيم 81٪ من المعلمين في أوكرانيا ضد فيروس كورونا.

المصدر:أوكرانيا اليوم

كورونا
صورة توضيحية
إيقاف موظفي السلطات التنفيذية والتعليمية غير الملقحين عن العمل في أوكرانيا

شاهد أيضاً

الدراسة في أوكرانيا

دخول أكثر من 3 آلاف مهاجر غير شرعي أوكرانيا تحت ستار الدراسة في أوكرانيا

دخول أكثر من 3 آلاف مهاجر غير شرعي أوكرانيا تحت ستار الدراسة في أوكرانيا أوكرانيا …

اترك تعليقاً