الرئيسية / أخبار أوكرانيا / مفتي أوكرانيا الشيخ أحمد تميم في حوار صريح جدا مع أوكرانيا اليوم – فيديو الجزء الأول
مفتي أوكرانيا الشيخ أحمد تميم
مفتي أوكرانيا الشيخ أحمد تميم في حوار صريح جدا مع أوكرانيا اليوم

مفتي أوكرانيا الشيخ أحمد تميم في حوار صريح جدا مع أوكرانيا اليوم – فيديو الجزء الأول

مفتي أوكرانيا الشيخ أحمد تميم في حوار صريح جدا مع أوكرانيا اليوم – فيديو الجزء الأول

أوكرانيا اليوم / كييف / تقرير محمد العروقي:

الإدارة الدينية لمسلمى أوكرانيا ، ليست مجرد مؤسسة أوكيان عابر ، بل إستطاعت منذ تأسيسها في العام 1992 أن تصنع تاريخا يدلل عليه إنجازاتها الحالية على أرض الواقع و يلمسه كل من يتواجد في أوكرانيا أو يزورها ، أو حتى من المتابعين للشأن الأوكراني .

تلك الإنجازات تحققت بفضل الإرادة و الإيمان بالفكرة إلى الدعوة الحقيقية ، مما كان له أثرا كبيرا على مسلمي أوكرانيا بالتعريف بدينهم المبنى على التسامح و التعايش السلمي بين أفراد المجتمع بمختلف معتقداتهم .

لم تقف الإنجازات عند تلك الامور فحسب ، بل أصبحت الإدارة الدينية لمسلمي أوكرانيا ، عنصرا مهما ورسميا بالدولة الأوكرانية ضمن سياسة الدولة في ترسيخ مبدأ التعايش و الوئام ضمن لقاءات رسمية تشارك بها الإدارة الدينية لمسلمي أوكرانيا مع مختلف الجهات الرسمية و الحكومية ، مما جعل الإدارة الدينية ممثلا رسميا للدولة الأوكرانية بالعديد من المؤتمرات و الندوات العالمية و الدولية.

حاور ” موقع أوكرانيا اليوم ” فضيلة المفتي العام “لمسلمي أوكرانيا”، رئيس الإدارة الدينية لمسلمي أوكرانيا ، الشيخ أحمد تميم ، وطرح عليه أسئلة مختلفة و متنوعة تخص المتابعين ، لنجد سعة صدرو رحابة من كل اسئلتنا ، تحدث مفتي أوكرانيا عن الإنجازات و المستقبل و المعوقات و الصعوبات و علاقته بالنسيج العربي .

نقدم لكم الحلقة الأولى من اللقاء مع سماحة المفتي العام لمسلمي أوكرانيا الشيخ أحمد تميم على ان يتم بث الحلقة الثانية بالقريب العاجل.

لمشاهدة الحلقة بشكل مستقل إضغط هنا

لمتابعة الحلقة من خلال الموقع ،شاهد الفيديو أسفل الخبر.

#مفتي أوكرانيا الشيخ أحمد تميم – #الإدارة الدينية لمسلمى أوكرانيا #المفتي العام لمسلمي أوكرانيا

شاهد أيضاً

أوكرانيا تحقق نصرا على فيروس كورونا بسبب الإغلاق الشامل

أوكرانيا تحقق نصرا على فيروس كورونا بسبب الإغلاق الشامل أوكرانيا اليوم / كييف / صرح …

اترك تعليقاً