الرئيسية / أخبار أوكرانيا / الكعبي يفتتح معرضا للصور في زاباروجيا يجسد دور الإمارات كنموذج عالمي بين الشعوب والثقافات في ترسيخ قيم التسامح.
معرض
معرض صور

الكعبي يفتتح معرضا للصور في زاباروجيا يجسد دور الإمارات كنموذج عالمي بين الشعوب والثقافات في ترسيخ قيم التسامح.

الكعبي يفتتح معرضا للصور في زاباروجيا يجسد دورالإمارات كنموذج عالمي بين الشعوب والثقافات في ترسيخ -قيم التسامح.

أوكرانيا اليوم / كييف/ بالتعاون مع سفارة دولة الامارات العربية المتحدة. تم يوم الاثنين ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠ تنظيم معرضا للصور في مدينة زابروجيا يجسد دور الإمارات العربية المتحدة كنموذج عالمي بين الشعوب والثقافات في ترسيخ «قيم التسامح».

افتتح المعرض سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة في أوكرانيا المهندس سالم الكعبي، عبر تطبيق “زوم”، حيث شكر الجميع على مجهوداتهم في دعم السلام و نشره بين الامم، مذكرا بدور الامارات الواعد في هذا المجال. كما و أشاد في كلمته بمساهمة الامارات العربية المتحدة في تقديم يد العون الى أوكرانيا بتقديم عدد من المساعدات الطبية من كمامات و اجهزة فحص فيروس كوفيد ١٩.

بدورها شكرت السيدة ايرايسات محمدعلييفا رئيسة مركز “زاباروجيا- ارضية العمل المشترك” سعادة السفير و سفارة الامارات في اوكرانيا على مشاركتها في تنظيم هذا المعرض، مؤكدة على اهمية مثل هذه النشاطات في تقوية الاواصر الثقافية و الفكرية بين أوكرانيا و الامارات العربية.

يذكر ان هذه الفعالية اقيمت بالتزامن مع اليوم العالمي للغة العربية والذي يصادف ١٨ من ديسمبر من كل سنة في اطار احتفالات محافظة زابروجيا السنوية بها.

شاهد أيضاً

أوكرانيا تحقق نصرا على فيروس كورونا بسبب الإغلاق الشامل

أوكرانيا تحقق نصرا على فيروس كورونا بسبب الإغلاق الشامل أوكرانيا اليوم / كييف / صرح …

اترك تعليقاً