أهم الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طبيب الغلابة

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طبيب الغلابة

أوكرانيا اليوم / كييف/ كشف شقيق “طبيب الغلابة” المصري الدكتور محمد مشالي، يوم الثلاثاء، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته.

وأكد أسامة عبد الغفار، شقيق “طبيب الغلابة” في تصريحات للقناة الأولى المصرية، “أن الدكتور محمد مشالي كان دائم الاستيقاظ مبكرا، ولكن يوم الوفاة استيقظ في تمام الـ 11 صباحا”.وأضاف، “أن طبيب الغلابة أخبر زوجته أنه مرهق وأنه سينام مجددا. مشيرا إلى نام واستقيظ الساعة السابعة مساء”.

وتابع شقيق “طبيب الغلابة”، “أنه بعد استيقاظه قال إنه يشعر بالإرهاق، ما دعاهم لعمل إسعافات أولية ولكنه فارق الحياة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل”.

وشدد شقيقه، على أن “طبيب الغلابة” كان مثالا يحتذى به في الالتزام بعمله وحب مهنته حيث لم يغب عن العمل يوما واحدا حتى في المناسبات كان يذهب إلى العمل. مضيفا أن اليوم الوحيد الذي غابه هو يوم وفاته”.

وأوضح أسامة، أنه “يعتبر الدكتور محمد مشالي والده ومعلمه في الحياة، مشيرا إلى أن والدهما كان طبيبا أيضا وسلك ذات النهج الذي كان يسير عليه الراحل..  والدنا كرس فينا العمل لصالح الغلابة وأوصانا بذلك”.

وكشف شقيق “طبيب الغلابة” عن رد حاسم من الدكتور محمد مشالي على بعض الأطباء بشأن رفع قيمة كشفه خلال حياته، حيث لم يستجب لشكوى الأطباء.

وأضاف أسامة “أن والدتهما فتحت موضوع رفع سعر الكشف مع “طبيب الغلابة”، ولكنه أكد لها قائلا، “متنسيش بابا وصانا بأيه”.

​وأكدت وسائل إعلام مصرية، فجر أمس الثلاثاء، وفاة الطبيب المصري، محمد مشالي الذي عرف في الفترة الأخيرة بـ “طبيب الغلابة”.

شاهد أيضاً

مواصلة حظر دخول المواطنين الأوكرانيين للإتحاد الأوروبي بسبب جائحة كورونا

أوكرانيا اليوم / كييف / نشر الاتحاد الأوروبي القائمة الجديدة لدول المنطقة الخضراء التي يسمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.