أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار أوكرانيا / الرئيس الأوكراني يناقش مع رئيس وزرائه ووزير الداخلية حادث تبادل إطلاق النار الخطير في مدينة بروفاري (فيديو)

الرئيس الأوكراني يناقش مع رئيس وزرائه ووزير الداخلية حادث تبادل إطلاق النار الخطير في مدينة بروفاري (فيديو)

أوكرانيا اليوم / كييف /عقد الرئيس الأوكراني اجتماع مع رئيس الوزراء ووزير الداخلية لمناقشة حادث تبادل إطلاق النار في بروفاري. حيث أفاد وزير الداخلية بأن أحد المجموعات  كانت مسلحة بينما المجموعة الثانية التي تم توظيفها كانت بدون سلاح. وأضاف الوزير ردا على سؤال الرئيس بأن الحادث كان مفاجأة للشرطة المحلية.

تجدر الإشارة أن  وسائل الإعلام نقلت عن وقوع إطلاق النار بمشاركة حوالي 100 شخص الذين يقدمون خدمات نقل الركاب بالحافلات في مدينة بروفاري منطقة كييف، الذي أدى إليه النزاع بين رجال الأعمال في مجال نقل الركاب والأشخاص الذين يقدمون تلك الخدمة بطريقة غير شرعية. وأسغر الحادث عن اعتقال 20 شخص وإصابة 3 أشخاص بجروح. وقامت الشرطة بحجز حوالي 10 وحدات من الأسلحة وأعلنت عملية خاصة بالبحث عن السيارات حيث قد يوجد هناك مشاركين في الحادث (الجدير بالذكر أن جزء من مطلقي النار من السكان المحليين وجزء من منطقة فينيتسيا). وصرح وزير الداخلية أن الحادث هو صدى الفساد في مجال تحديد الحصص لشركات النقل وإشراك العصابات في النزاع لاتجاهات النقل.

عاجل فيديو لمواجهات مسلحة بين اصحاب شركات باصات وسائقين في مدينة بروفاري بالقرب من العاصمة كييف حيث تمكنت الشرطة من السيطرة علي الوضع وهناك اصابات واعتقالات

Gepostet von ‎محمد أوكرانيا اليوم‎ am Freitag, 29. Mai 2020

شاهد أيضاً

نائبة وزير الخارجية الأوكراني تستقبل السفير العراقي

أوكرانيا اليوم / كييف / إستقبلت النائبة الأولى لوزير الخارجية الأوكراني يوم 15 سبتمبر السفير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.