أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار أوكرانيا / هيئة الهجرة الأوكرانية تؤكد إحترامها للإقليات الدينية و القومية و ان عمليات التفتيش التي تقوم بها في إطار القانون

هيئة الهجرة الأوكرانية تؤكد إحترامها للإقليات الدينية و القومية و ان عمليات التفتيش التي تقوم بها في إطار القانون

أوكرانيا اليوم / كييف / قام موظفوا الإدارة الإقليمية المركزية لهيئة الهجرة الحكومية في أوكرانيا في مدينة كييف ومحافظة كييف يوم 31 يناير 2020 بالتعاون مع موظفي الشرطة الوطنية، بعملية فحص حول تطبيق التشريع الأوكراني في مجال الهجرة من قبل الأجانب والأشخاص عديمي الجنسية في حي شيفتشينكيفسكي بالعاصمة.

وأثناء تفتيش الأماكن التجارية الموجودة قرب شارع بروفولوك ستاروجيتوميرسكي تم ضبط 15 شخصا من الذين انتهكوا قوانين التشريع في مجال الهجرة. وجاء بالخبر أنه تم  اتخاذ قرارات  بشأن إعادة 12 مهاجر غير شرعي إلى بلادهم وتقليص مدى البقاء في الأراضي الأوكرانية لأحد الأشخاص بالاضافة الى تقديم  شخصين أجنبين إلى المسؤولية الإدارية للتوظيف بدون تصريح (بموجب المادة الـ 203 من القانون الأوكراني عن الانتهاكات الإدارية).

وقد أكدت هيئة الهجرة الحكومية أنها تسترشد في نشاطها بالتشريع الأوكراني، مع احترام ممثلي الأقليات الدينية والقومية. حيث لم يدخل موظفوا هيئة الهجرة والشرطة ساحة المسجد الواقع في شارع ديغتياريفسكا أثناء التفتيش،ولم يسمحوا بانتهاك حقوق المؤمنين او التمييز على أساس العرق والجنسية والدين.

من جانب آخر عبر مفتى الادارة الدينية لمسلمي أوكرانيا (أمه) سعيد إسماعيلوف عن إمتعاضه من الإجراءات التي قامت بها الشرطة ودائرة الهجرة بالقرب من المركز الثقافي الإسلامي بالعاصمة كييف ،معلنا من خلال صفحته على فيسبوك “رغم تفهمه لحق دائرة الهجرة من ممارسة نشاطها الا ان ذلك ليس بالقرب من دور العبادة ، متسائلا كيف لو حدث ذلك بالقرب من كنائس أو معبد يهودي .

Що це за сором такий, що це за ганьба така? Раніше я критикував російську владу за те, що вони влаштовують облави біля…

Gepostet von Саид Исмагилов am Freitag, 31. Januar 2020

شاهد أيضاً

رئيس اتحاد الأطباء العرب في اوكرانيا يلتقي محافظ محافظة الخليل الفلسطينية

أوكرانيا اليوم / كييف / خلال زيارة رئيس اتحاد الأطباء العرب في اوكرانيا الدكتور رامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.