أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار أوكرانيا / جمعية خريجي الجامعات و المعاهد الأوكرانية تقدم واجب العزاء للممثلية الأوكرانية في فلسطين

جمعية خريجي الجامعات و المعاهد الأوكرانية تقدم واجب العزاء للممثلية الأوكرانية في فلسطين

أوكرانيا اليوم / البيرة /  قام وفد من جمعية خريجي الجامعات و المعاهد الاوكرانية بزيارة الممثلية الاوكرانية لدى فلسطين من اجل تقديم واجب العزاء بضحايا تحطم الطائرة الاوكرانية و المتوجهة من طهران الى كييف (الرحلة رقم PS-752).

وكان في استقبال الوفد سعادة السفير الاوكراني ميكولا ليشينكو والذي رحب بالوفد و قدر عالياً حضور مجلس ادارة الجمعية للممثلية لتقديم واجب العزاء واعرب عن مشاعر الاحترام للجمعية ولدورها في توطيد العلاقة ما بين الشعبين الصديقين الاوكراني و الفلسطيني. وقامت رئيسة الجمعية د. اريج عودة بتقديم رسالة تعزية للحكومة الاوكرانية و للشعب الاوكراني الصديق و معربة لاهالي ضحايا الحادث عن مشاعر الحزن و ان يلهمم الصبر و السلوان . وقد تشكل الوفد من رئيسة الجمعية د. اريج عودة و امين السر م. احمد الزاغة و امين الصندوق م. محمد حمارشة و اعضاء الهيئة الادارية د. انشاد البرغوثي و م. تاتيانا عبد القادر و د. محمد عرار و محمود فارس و د. توفيق حرز الله .

هذا وقد اعلنت الممثلية الاوكرانية عن استقبال المعزين بالحادث الاليم يوم السبت الموافق 11/1/2020 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً.. ويوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الرابعة بعد الظهر.

مصدر الخبر: جمعية خريجي الجامعات و المعاهد الأوكرانية في فلسطين

 

 

شاهد أيضاً

قناة ” ATR ” الأوكرانية الخاصة بتتار القرم على وشك الإغلاق

أوكرانيا اليوم / كييف/ صرح لينور إسلاموف صاحب قناة ATR الخاصة بتتار القرم أن القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.