الرئيسية / أخبار أوكرانيا / العاصمة الأوكرانية كييف تحتضن فعاليات يوم الثقافة الإماراتية (فيديو)

العاصمة الأوكرانية كييف تحتضن فعاليات يوم الثقافة الإماراتية (فيديو)

تقرير – محمد العروقي

أوكرانيا اليوم / كييف / في أمسية ثقافية و لا أروع ، رسمت صورة تعبيرية عن معاني التسامح و المحبة و السلام بين مختلف ثقافات شعوب العالم ، أقامت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في أوكرانيا ، فعالية ” يوم الثقافة الإماراتية ” .

وقد شهدت تلك الفعالية حضورا كبيرا من محبي دولة الإمارات العربية المتحدة مابين أعضاء من البرلمان الأوكراني ، وكذلك سفراء دول عربية و صديقة و أعضاء السلك الدبلوماسي من دول عديدة بالإضافة لجمهور أوكراني وعربي و ممثلي هيئات و مؤسسات المجتمع المدني ، حيث كان سعادة م.سالم أحمد الكعبي سفير دولة الإمارات و أفراد وطاقم السفارة بإستقبال الضيوف .

وفي كلمته أمام الحضور ، قدم سعادة سفير دولة الإمارات م.سالم أحمد الكعبي عرضا لتاريخ و حضارة و ثقافة الدولة ومساعي وجهود دولة الإمارات في تقوية علاقاتها الثقافية بين مختلف دولة العالم ، و إستعرض العلاقات الثقافية بين أوكرانيا و الإمارات .

وقد وجدت فقرات الحفل إستحسان السادة الحضور، حيث شملت فقرات الحفل عروض غنائية تراثية و ثقافية بالإضافة لفقرات مسرحية ، كما قدمت ممثلة الإرشيف الوطني الإماراتي شرحا عن خطوات دولة الإمارات في المجال التراثي و الثقافي.

مشاهدة طيبة فيديو الحفل

 

 

شاهد أيضاً

بحضور ممثل عن الرئيس الأوكراني و كبار المسؤولين: السفارة الإماراتية تنظم حفلا مهيبا بمناسبة اليوم الوطني 48

أوكرانيا اليوم / كييف/ في إحتفالية كبيرة و حضورقطاع عريض من الضيوف  ، نظمت سفارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.