الرئيسية / أخبار أوكرانيا / وزيرة التربية و التعليم الأوكرانية تلتقي وزير العدل الأردني بالعاصمة كييف

وزيرة التربية و التعليم الأوكرانية تلتقي وزير العدل الأردني بالعاصمة كييف

أوكرانيا اليوم / كييف/ نشر موقع الجالية الأردنية بالعاصمة كييف خبرا يفيد بلقاء وزير العدل الأردني بوزيرة التعليم الأوكراني و قد جاء نص الخبر كالتالي:

أوكرانيا اليوم / كييف/ بتوجيه من دولة رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز قام معالي وزير العدل الدكتور بسام التلهوني بمقابلة وزيرة التربية والعلوم السيدة هانا نوفوساد الخميس الموفق 28/11/2019. وذلك لمناقشة مجموعة من المشاكل التي توجه طلبتنا الأردنيين والحاصلين على شهادة الثانوية العامة من المدارس العربية الموجودة على الأراضي الأوكراني وقد كان اللقاء ودياً، حيث وعدت معالي الوزيرة بدراسة ملف جميع أوضاع الطلبة مع وزارة الصحة ومع الجهات القانونية للخروج بحلول مناسبة لهذه المشاكل.

حضر اللقاء من الجانب الأردني معالي وزير العدل الدكتور بسام التلهوني وسعادة القنصل الأردني في موسكو السيد معتصم البشير، والمستشار الثقافي الدكتور نبيل أبو درويش وعدد من موظفي الملحقية الثقافية. ومن الجانب الأوكراني كل من معالي وزيرة التربية والعلوم الأوكرانية السيدةهانا نوفوساد، ونائب الوزيرة لشؤون التعليم العالي السيد ييهور ستادني، ومديرة مركز المعادلة، ومديرة العلاقات الدولية للوزارة، ومندوبة وزارة الخارجية الأوكرانية لشؤون الشرق الأوسط وإفريقيا، ومندوب وزارة العدل الأوكرانية.

شاهد أيضاً

بحضور ممثل عن الرئيس الأوكراني و كبار المسؤولين: السفارة الإماراتية تنظم حفلا مهيبا بمناسبة اليوم الوطني 48

أوكرانيا اليوم / كييف/ في إحتفالية كبيرة و حضورقطاع عريض من الضيوف  ، نظمت سفارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.