الرئيسية / أخبار أوكرانيا / فيديو : الإعتداء على متظاهرين أمام السفارة التركية في كييف أثناء إحتجاجهم على العملية في سوريا

فيديو : الإعتداء على متظاهرين أمام السفارة التركية في كييف أثناء إحتجاجهم على العملية في سوريا

أوكرانيا اليوم / كييف / أفادت مصادر إعلامية و شهود عيان  عن وقوع إشتباكات أمام مبنى السفارة التركية بالعاصمة كييف صباح اليوم 11 أكتوبر وذلك خلال مظاهرة احتجاجا على العملية العسكرية في شمال سوريا. وأشارت نتاليا لونيو التي تعتبر أحد منظمي المظاهرة إلى أن عدة عشرات من الأشخاص  جائوا  إلى مبنى السفارة التركية للإعراب عن احتجاجهم على العملية التي شنتها تركيا في سوريا وعلى “إبادة الأكراد”. حيث قالت:”نطالب تركيا بوقف غزو شمال سوريا.

Протестна акція біля посольства Туреччини проти геноциду курдів. Люди з посольства нападають на мітингарів.

Gepostet von Sofiia Lapina am Freitag, 11. Oktober 2019

نطالب تركيا بوضع حد للحرب التي “تقاتل فيها الإرهابيين”. نطالب بوقف إبادة الأكراد”. وخلال المظاهرة قام عدة أشخاص خرجوا من السفارة التركية بالاعتداء على المتظاهرين وتمزيق إعلاناتهم. وتعرضت احدى المتظاهرات للضرب في وجهها من قبل الرجل الذي دخل بعد ذلك مبنى السفارة. وفي الوقت الحاضر لا يوجد معلومات حول شخصية الرجال الذين قاموا بالاعتداء واذا كانوا من موظفي السفارة التركية او مجرد متواجدين في مبنى السفارة. وحسب نتاليا لونيو كان هناك شخصين  من الحرس الوطني الأوكراني متواجدين قرب مبنى السفارة أثناء الاشتباكات لكنهما منحا المهاجمين العودة إلى ساحة السفارة. في الوقت الحاضر وصلت الشرطة الوطنية إلى مكان الحادث وبدأت بالتحقيق.

شاهد أيضاً

إعتقال مسؤول أوكراني كبير في مطار “بوريسبول” الدولي

أوكرانيا اليوم/ كييف/ أفاد المكتب الوطني لمكافحة الفساد في أوكرانيا عن اعتقال أوليغ غلادكوفسكي النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.