الرئيسية / أخبار أوكرانيا / السلطات الأوكرانية تسحب تراخيص قناة 112 التلفزيونية

السلطات الأوكرانية تسحب تراخيص قناة 112 التلفزيونية

أوكرانيا اليوم / كييف/ قام المجلس الوطني للراديو والتلفزيون بإلغاء التصريح لقناة 112 التلفزيونية الأوكرانية التي يملكها تاراس كوزاك نائب البرلمان والصديق القديم لفيكتور ميدفيدتشوك أحد الزعماء لحزب “منصة المعارضة: من أجل الحياة” (فلاديمير بوتين يعتبر الأب الروحي لبنته). وأشار المجلس إلى أنه تم إلغاء التصريح للبث للقناة بسبب تغيير مفهوم البرامج التلفزيونية على القناة حيث قد رفض المجلس الموافقة على المفهوم الجديد 30 مرة. من جانبه اعتبرت القناة القرار المذكور غير قانونيا وبمثابة “رقابة صارمة”.

شاهد أيضاً

إعتقال مسؤول أوكراني كبير في مطار “بوريسبول” الدولي

أوكرانيا اليوم/ كييف/ أفاد المكتب الوطني لمكافحة الفساد في أوكرانيا عن اعتقال أوليغ غلادكوفسكي النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.