الرئيسية / سياحة / تركي آل الشيخ: السعودية ستتحول إلى قِبلة سياحية

تركي آل الشيخ: السعودية ستتحول إلى قِبلة سياحية

أوكرانيا اليوم / كييف/ أكد المستشار في الديوان الملكي، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، أن بلاده ستتحول إلى قبلة سياحية مفضلة للسياح السعوديين الذين اعتادوا قضاء إجازات سنوية خارج البلاد.وقال آل الشيخ في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): إنه سيجري في السعودية توفير كل مقومات السياحة التي تجذب السعوديين للسفر إلى الخارج.وأشار إلى أن شركة الخطوط الجوية السعودية التي اعتادت نقل السعوديين للخارج بغرض السياحة، ستبدأ بجلب السياح من خارج المملكة، قائلا: “راح عمرنا واحنا نملى فنادقهم ومطاعمهم ومسارحهم.. وياليتهم يحبونا ولا يحترمونا.. خلاص بوجود سيدي الأمير محمد السياحة والترفية في بلدنا غير.. وصرفك في بلدك وبين أهلك وكل شي زين في العالم يجيك وإنت رافع راسك”.

ورد آل الشيخ على الانتقادات التي طالته عقب دعوته الراغبين بشراء تذاكر عروض ترفيهية وفعاليات ثقافية ستشهدها مدينة الرياض قريبا، ضمن ما يعرف بـ “موسم الرياض”، ودعاهم للحصول على بطاقة من أحد البنوك المحلية تتيح شراء التذاكر بالتقسيط ومن دون فوائد.

وقال: إن منتقدي عرض البطاقات البنكية، من فئة تستدين من البنوك بفوائد كل عام، وتسافر لقضاء موسم السياحة خارج المملكة، فيما تنتقد الجهود المحلية لبناء قطاع سياحي يدعم اقتصاد المملكة.وتابع: “إذا جا الصيف شفنا شخط الفيزه والبطاقات بفوائد خارج المملكه!!! والحين عروض بطاقات بدون فوائد تصرفها في بلدك صار الموضوع جريمة!!! محد طقك على يدك ماتبي البطاقه لا تاخذها!”.

 

شاهد أيضاً

خطير : إلقاء القبض على عصابة في كييف مهمتها إختطاف المواطنين و مقايضتهم بالمال

أوكرانيا اليوم / كييف/ اعتقلت وزارة الداخلية في منطقة كييف عصابة إجرامية مكونة من موظفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.