الرئيسية / أخبار أوكرانيا / قوات الأمن الأوكرانية تلقي القبض على رجل مسلح هدد بتفجير جسر بالعاصمة كييف

قوات الأمن الأوكرانية تلقي القبض على رجل مسلح هدد بتفجير جسر بالعاصمة كييف

تقرير الدكتور خليل عزيمة:

أوكرانيا اليوم / كييف / أجرت الشرطة ووحدات مكافحة الارهاب عملية خاصة للسيطرة على المسلح الذي أطلق النار وهدد بتفجير جسر المترو في العاصمة كييف مساء اليوم. حيث توجهت القوات الخاصة من الجيش مدعومة بالعربات المدرعة نحو الرجل المسلح في السيارة التي اوقفها في وسط الجسر، وانتشرت القناصة في المنطقة وتم القبض على المهاجم بدون اي من الاصابات.

وتبين انه يدعى أليكسي نيكولاييفيتش بيلكو. 

فمن هو أليكسي بيلكو الذي روع المدينة الجميلة وحول يومها الخريفي الأول إلى قلق وخوف وأزمة سير وتسكير عدة شوارع رئيسية مع ايقاف لحركة المترو؟

ولد أليكسي بيلكو في 19 حزيران/يونيو عام 1977 في فوروس (يبلغ من العمر 42 عامًا) وهو من سكان Foros (شبه جزيرة القرم المحتلة). وهو أحد المشاركين السابقين في عمليات مكافحة الإرهاب وقدم التماسًا للحصول على قطعة الأرض وتم رفض طلبه. 

وكان بيلكو برتبة رقيب أول ، شغل منصب رئيس محطة إذاعية لوحدة الاتصالات الميدانية للوحدة العسكرية A3628 ، التي تقع في مدينة بروفاري بمقاطعة كييف. في 26 حزيران/يونيو من هذا العام ، اعتبرته المحكمة مذنب بترك الوحدة العسكرية وتم فصله من الخدمة، وحكم عليه بالسجن لمدة 7 أيام. كما قام أليكسي بيلكو ايضاً في حزيران/يونيو من هذا العام، بمراجعة الشرطة في مقاطعة ديسنيانسكي في كييف، وسلم طوعًا 1 كجم من المتفجرات و 88 طلقة من عيار 4.45 وثمانية قنابل تدريبية، وقدم افادة بأنه وجدها “في مكان في قرية في منطقة تشيرنيهيف”.

З‘явилось відео з місця затримання Олексія Белько, який погрожував підірвати міст Метро.Про це ми повідомляли раніше: https://kyivoperativ.info/other/nu-i-foto-z-miscya-detali-u-nas-na-sajti-pokazat-perevod/amp/

Gepostet von Киев Оперативный am Mittwoch, 18. September 2019

 

 

شاهد أيضاً

إعتقال مسؤول أوكراني كبير في مطار “بوريسبول” الدولي

أوكرانيا اليوم/ كييف/ أفاد المكتب الوطني لمكافحة الفساد في أوكرانيا عن اعتقال أوليغ غلادكوفسكي النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.