الرئيسية / أخبار أوكرانيا / سفارة دولة الإمارات تدخل البهجة و السرور لأطفال المدارس في مدينة زاباروجيا

سفارة دولة الإمارات تدخل البهجة و السرور لأطفال المدارس في مدينة زاباروجيا

أوكرانيا اليوم / كييف / أجواء احتفالية عرفتها عدد من مدارس مدينة زاباروجيا، صباح يومي الثلاثاء والأربعاء، ابتهاجا بالتحاق التلاميذ بفصول الدراسة برسم الموسم الدراسي الجديد 2019-2020، و فرحة بالهبة الإماراتية التي تمثلت في تقديم هدايا الدخول المدرسي من مؤسسة محمد بن راشد أل مكتوم للأعمال الخيرية و الإنسانية و إشراف سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في كييف و إنجاز من المركز العربي في زاباروجيا.

 وشهدت الإحتفاليات توافد الصغار منذ الساعات الأولى من الصباح وكلهم ترقب لمراسم توزيع الهدايا التي خصصت لهم بتنسيق مع إدارات المدارس و مديريها.

الحملة جاءت بالتزامن مع اليوم العالمي للسلام و الذي يصادف 21 سبتمبر من كل سنة. حيث استفاد من هذا المشروع 341 تلميذا و تلميذة من مختلف الأعمار. و قد كان للبراءة الحظ الوافر خلال توزيع الهدايا، حيث قام الأطفال بتجهيز رسومات عن حبهم للسلام و التسامح و نظرتهم الصغيرة للعالم و للإمارات.

و قد تم الإتفاق مع مديري المدارس بتكريم أحسن عشر رسومات للأطفال حول الصداقة الأوكرانية الإماراتية نهاية الشهر الجاري. هذه الرسومات سيتم تسليمها للسفارة الإماراتية في العاصمة كييف كعربون محبة من أطفال زاباروجيا لأطفال الإمارات.

شاهد أيضاً

إعتقال مسؤول أوكراني كبير في مطار “بوريسبول” الدولي

أوكرانيا اليوم/ كييف/ أفاد المكتب الوطني لمكافحة الفساد في أوكرانيا عن اعتقال أوليغ غلادكوفسكي النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.