أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار أوكرانيا / المركز العربي في زاباروجيا ينظم عرضا للفيلم التاريخي “الرسالة” بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.

المركز العربي في زاباروجيا ينظم عرضا للفيلم التاريخي “الرسالة” بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.

أوكرانيا اليوم / كييف / إيمان منه بضرورة إيصال الصورة الصحيحة حول الإسلام، و بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1441، قام المركز العربي في زاباروجيا و بالتعاون مع المكتبة الرئيسة في محافظة زاباروجيا بعرض الفيلم التاريخي “الرسالة” للمخرج العالمي مصطفى العقاد، مترجما للغة الروسية.

الفيلم الذي يحكي قصة ظهور الإسلام و بداية الدعوة من ثم الهجرة النبوية حضره مريدوا المكتبة و كذا تلاميذ بعض المدارس المهتمة بالثقافات العالمية.

العرض لاقى إستحسانا كبيرا لدى الحضور. و رغبة كبيرة في معرفة معمقة حول الرسول الأكرم محمد و حول الدين الإسلامي. حيث تعددت أسئلة المتابعين بعد نهاية العرض.

و قد خصص جناح في القاعة التي عرض فيها الفيلم لمعرض مصغر يضمن عددا من المنشورات و الكتب حول الدين الإسلامي و حياة الرسول الكريم، و ترجمة للقرآن الكريم. و رسومات للأطفال المشاركين حول رويتهم و تصورهم للعالم الإسلامي

شاهد أيضاً

أوكرانيا تدين بشدة الهجمات الإرهابية التي تهدد حياة المدنيين السعوديين والأمن البيئي في المنطقة واستقرار سوق الطاقة العالمي.

أوكرانيا اليوم / كييف / أعربت وزارة الخارجية الأوكرانية عن قلقها العميق وأدانت بشدة الهجمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.