الرئيسية / أخبار أوكرانيا / فيديو:موقع أوكرانيا اليوم يدخل عامه ( العاشر) في عالم الإعلام الإلكتروني الناطق باللغة في أوكرانيا

فيديو:موقع أوكرانيا اليوم يدخل عامه ( العاشر) في عالم الإعلام الإلكتروني الناطق باللغة في أوكرانيا

كتب رئيس التحرير:

تمضي الأيام و الشهور و السنين بسرعة لتجد “أسرة موقع أوكرانيا اليوم” أنها قطعت مسافة لابأس بها في مجال الإعلام الإلكتروني الناطق باللغة العربية في أوكرانيا ليكون تجربة فريدة من نوعها حملت في طياتها الكثير من معاني العطاء بالتعريف بأهدافها من خلال رسالة الموقع و التي تمثلت بتعريف القارئ العربي بأوكرانيا و اخبار هذه البلاد بالعديد من المجالات.

البداية لم تكن سهلة ، فالموضوع كان فكرة ، تكاتفت من خلالها الجهود ليصبح واقعا ، و هنا لا بد من الإشارة بكل عرفان وجميل لمؤسس الموقع ورئيس التحرير المرحوم بإذن الله د. عودة سلطان عودة الخفاجي ، حين صارحني بعد شهور من تأسيس الموقع بأن الموقع و الفكرة يكبر بل أصبح أكبر منا ،، كانت إمكانياتنا متواضعة و لا زالت ، عملنا وسخرنا الظروف و تكيفنا بها ،كي نعطي للقارئ وجبة تستحق القراءة و الإهتمام ، ولم ننظر للغير كيف يعمل بل نظرنا دائما لأنفسنا كيف نتطور ، نشطنا احيانا كثيرا ، و أبطئنا أحيانا لاسباب تتعلق بالمزاج العام .

لكن كل مانعرفه أننا مؤسسة مستقلة نحاول إيصال الخبر كما هو دون تعليق أو تعليل ،، كل مانعرفه أن الموقع من أجل الجميع و للجميع دون إبتزاز مالي و برابغندا إعلامية مصحوبة بتهليل و تطبيل و تزمير يغلب عليها الصبغة المالية لصناعة اخبار وهمية.

من هنا نكرر أن مبادئنا و أهدافنا و التي وضعها المؤسس المرحوم د. عودة سلطان عودة الخفاجي لم و لن تتغير و سنمضي بها إلى الأمام بأذن الله ، متقبلين أي إنتقادات تصب بالمصلحة العامة ، و راحبي الصدر بأي إقتراحات تصب لمصلحة الموقع و القارئ.

عشر سنوات من العطاء … كل عام و أنتم بالف خير قرائنا الأعزاء

محمد العروقي

شاهد أيضاً

خالص العزاء للدكتور صالح ظاهر بوفاة شقيقه

إيمانا بقضاء الله و قدره و بخالص معاني الحزن و المواساة ، يتقدم “موقع أوكرانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.