الرئيسية / أخبار أوكرانيا / هدايا العيد” من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية لأطفال محافظة زاباروجيا

هدايا العيد” من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية لأطفال محافظة زاباروجيا

أوكرانيا اليوم / كييف / بهبة من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية و بالتعاون مع سفارة الإمارات العربية المتحدة في أوكرانيا، قام  المركز العربي في زاباروجيا بتوزيع  هدايا عيد الأضحى  لموسم 1440 هجرية / 2019 ميلادية على الأطفال في محافظة زاباروجيا.

الحملة التي إمتدت يومين كاملين إستقبلت فيها أبناء المسلمين في مدينتي زابروجيا و ميليتوبول ، أدخلت البهجة و السرور على أبناء المسلمين، حيث إستفادة جزء منهم من كسوة العيد، و الجزء الآخر من هبات مالية خصصت للأطفال المنتمين للعائلات ذات الدخل المحدود.

و في تعليق على المشروع، قال الحاج رضوان إبراهيموف، و هو من مسلمي مدينة يليتوبول : ” الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في سفارتها في أوكرانيا تعتبر أهم و أكبر النشاطات التي رآها مسلموا محافظة زاباروجيا على الإطلاق، و إنه لشرف لنا أن نكون من الرعايا التي تردهم هبات المؤسسات الخيرية في دولة الإمارات، لأن مسلمي أوكرانيا بحاجة ماسة إلى الدعم من الدول الصديقة و الشقيقة.. و دولة الإمارات هي مثال يحتذى به في عمل الخير”

من جانبه علق الشيخ يوسف رمضانوف على الحملة قائلا:” أطفالنا هم مستقبلنا، و دولة الإمارات اليوم تستحق بجدارة الشكر على هباتها و حملاتها المتواصلة في دعم أبناء المسلميين في محافظة زاباروجيا. شكرنا الكامل لسعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أوكرانيا و لطام السفارة ككل على ما يقومون به من أجلنا”

و قد شملت الحملة أبناء المسلمين المحليين المتعففين، و أبناء النساء المطلقات و الأيتام و أبناء الأسر المحدودة الدخل

شاهد أيضاً

خالص التهاني للسيد سمير درابيه بمناسبة المولود الجديد

يتقدم موقع أوكرانيا اليوم الاخباري للسيد سمير درابيه و زوجته و كذلك للسيد كمال درابيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.