الرئيسية / الأخبار / إعلان صادر عن السفارة السعودية للمهتمين بمسابقة تلاوة القرآن الكريم ورفع الآذان

إعلان صادر عن السفارة السعودية للمهتمين بمسابقة تلاوة القرآن الكريم ورفع الآذان

يتخطى 30 ألف مشارك من 162 دولة

هيئة الترفيه السعودية” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية وتمدد فترة التقديم

 

            تعلن سفارة المملكة العربية السعودية في أوكرانيا أن الهيئة العامة للترفيه بالمملكة مددت التسجيل بمسابقتي تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان، إلى تاريخ 18 أغسطس 2019، عوضاً عن التاريخ المحدد مسبقاً في 22 يوليو.

            وتسعى الهيئة من خلال تمديد فترة التسجيل، إلى احتواء الأعداد الكبيرة والتسجيل الكثيف في المسابقتين من مختلف دول العالم. حيث شهدت المسابقتين اللتين أطلقهما معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ مطلع العام الجاري إقبالاً كبيراً، حيث بلغ عدد المشاركين حتى يوم (الثلاثاء) 23 يوليو 30 ألف مشارك.

يذكر أنّ الفائز بالمركز الأول لمسابقة القرآن الكريم سيحصل على جائزة بقيمة 5 ملايين ريال سعودي، في حين سيحصل الفائز بالمركز الأول لمسابقة رفع الأذان جائزة قيمتها مليوني ريال سعودي. كما أن مجموع الجوائز يبلغ 12 مليون ريال سعودي (3.2 مليون دولار).

ويمكن للراغبين في التسجيل في المسابقتين زيارة الموقع الإلكتروني والحصول على مزيد من المعلومات حول شروط الاشتراك من خلال الدخول على الرابط التالي: www.Quranathanawards.com

نبذة عن هيئة الترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لتقوم على تنظيم قطاع الترفيه في ‏المملكة وتنميته وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة وفي كل مناطق المملكة لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة. كذلك لتقوم على تحفيز دور القطاع ‏الخاص في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها. ‏وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره والمساهمة في ‏رفع الناتج المحلي ‏الاجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع نسبة الاستثمارات ‏الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه.

شاهد أيضاً

إعتقال مسؤول أوكراني كبير في مطار “بوريسبول” الدولي

أوكرانيا اليوم/ كييف/ أفاد المكتب الوطني لمكافحة الفساد في أوكرانيا عن اعتقال أوليغ غلادكوفسكي النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.