الرئيسية / أخبار أوكرانيا / السفير المصري لدى أوكرانيا يهنئ أبناء جاليته بإنتخابات الجالية المصرية – البيت المصري (فيديو)

السفير المصري لدى أوكرانيا يهنئ أبناء جاليته بإنتخابات الجالية المصرية – البيت المصري (فيديو)

أوكرانيا اليوم / كييف / وجه سعادة  د.حسام الدين على سفير جمهورية مصر العربية لدى أوكرانيا ، برقية تهنئة لأبناء الجالية المصرية ،- البيت المصري بمناسبة نجاح العملية الإنتخابية و التي أسفرت عن إنتخاب رئيس للجالية و أعضاء الهيئة الإدارية ، وقد أعرب سعادة السفير عن تهانيه للأستاذ هاني محمد إبراهيم رئيس الجالية المصرية –البيت المصري و لجميع زملائه الذين حظو بثقة أبناء الجالية ، معربا عن ثقته بأنهم سيكونون على قدر المسؤولية ، و أن السفارة المصرية لن تتاخر في مساندتهم لتحقيق التمثيل المشرف .

تجدر الإشارة و أنه تحت شعار (طوبه فوق طوبه هنبني من جديد كيان للمصريين بيد من حديد ) وبحضور جمع غفير من أبناء الجالية المصرية من مختلف المدن الأوكرانية ،قد جرت إنتخابات الجالية المصرية – البيت المصري يوم الأحد 14/04/2019 في مقر الجالية المصرية بالعاصمة كييف و قد أسفرت تلك الإنتخابات عن إنتخاب رئيس للجالية و هيئة إدارية.

شاهد الفيديو

طوبه فوق طوبه هنبني من جديد كيان للمصريين بيد من حديد . مع تحيات اداره الجاليه المصريه فى اوكرانيا البيت المصري بالتوفيق للجميع

Gepostet von ‎الجاليه المصريه في اوكرانيا البيت المصري‎ am Montag, 15. April 2019

شاهد أيضاً

نائب وزير الخارجية الأوكراني يزور بغداد

أوكرانيا اليوم / كييف/ قام نائب وزير الخارجية الأوكراني إيغور بوجوك بزيارة بغداد يوم 15 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.