الرئيسية / أخبار أوكرانيا / منح سفير الإمارات لدى أوكرانيا جائزة ” شخصية العام ” تكريما لجهودة في تطوير العلاقات بين الإمارات و أوكرانيا (فيديو)

منح سفير الإمارات لدى أوكرانيا جائزة ” شخصية العام ” تكريما لجهودة في تطوير العلاقات بين الإمارات و أوكرانيا (فيديو)

أوكرانيا اليوم / كييف/ تسلم سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة  لدى أوكرانيا م. سالم أحمد الكعبي جائزة “شخصية العام” تكريما لجهوده الدبلوماسية في تطوير الشراكة وعلاقات الصداقة والتعاون الاقتصادي بين دولة الإمارات وأوكرانيا وذلك خلال حفل توزيع جوائز “شخصية العام” الـ 23 في دار الأوبرا الوطنية بالعاصمة كييف. وشكر سعادة السفير في كلمته اللجنة المنظمة على قرارها بمنح الجائزة وهنأ الفائزين الآخرين. وتقدم سعادته أيضاً بالشكر لوزارة الخارجية الأوكرانية والوزارات الأخرى والحكومة الأوكرانية على دعمها الدائم لنشاطه الدبلوماسي.

كما أشاد سعادة السفير بالعلاقات المتطورة بين دولة الإمارات وأوكرانيا في المجالات السياسية  والاقتصادية والاجتماعية . وأفاد سعادته عن إعلان عام 2019 عاماً للتسامح بالدولة متمنياً أن التسامح يسود أوكرانيا والعالم.

ويتم منح جائزة “شخصية العام” الوطنية للشخصيات البارزة في مجالات الدبلوماسية والتجارة والسياسة والثقافة والفنون.

Премія "Людина Року"

Й.В.Інж. Салем Ахмед Аль-Каабі, Надзвичайний і Повноважний Посол Об'єднаних Арабських Еміратів в Україні, отримав премію «Людина Року» за дипломатичні зусилля із розвитку партнерства і економічних відносин між ОАЕ та Україною під час 23-ї церемонії вручення премії «Людина Року», яка відбулася у Національній опері України

Gepostet von UAE Embassy in Kyiv, Ukraine am Sonntag, 24. März 2019

 

شاهد أيضاً

نائب وزير الخارجية الأوكراني يزور بغداد

أوكرانيا اليوم / كييف/ قام نائب وزير الخارجية الأوكراني إيغور بوجوك بزيارة بغداد يوم 15 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.