الرئيسية / جاليات / الجالية المصرية في أوكرانيا تحتفل بالذكرى السابعة لتأسيسها

الجالية المصرية في أوكرانيا تحتفل بالذكرى السابعة لتأسيسها

أوكرانيا اليوم / كييف / بمناسبة الذكرى السابعة لتاسيسها  نظمت الجالية المصرية فى أوكرانيا ، إحتفالا كبيرا بهذه المناسبة حضره جمع غفير من أبناء الجالية المصرية و الذين حضروا من مختلف المدن الأوكرانية علاوة على العاصمة كييف ، كما شهد الحفل حضور العديد من ممثلي الجاليات العربية و ممثل عن الإدارة الدينية لمسلمي أوكرانيا بالإضافة لممثلي اتحادات الأقليات ورؤساء مجالس الأقليات لدى المؤسسات الحكومية الأوكرانية وممثلي وسائل الإعلام المحلي ونقابة الصحفيين الأوكران.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ،ثم النشيدين الوطنيين لكل من جمهورية مصر العربية و أوكرانيا ، تلا ذلك كلمة رئيس الجالية المصرية الدكتور وليد عطية و الذي رحب بضيوف الحفل و بابناء الجالية المصرية داعيا ابناء الجالية بأن يكونوا خير ممثلين لبلدهم كل في مجال عمله او رسالته التي يتواجد من أجلها في أوكرانيا.

كما شهد الحفل العديد من الكلمات للضيوف ، اشادوا جميعا بدور الجالية المصرية على الساحة الأوكرانية متمنين لها مزيدا من التقدم و النجاح .

الحفل انعكس ايضا على ابناء الجالية حيث كانت الروح الايجابية و المودة و المحبة بين ابناء مصر تحت ظل الجالية المصرية سائدة جليا ،وتخلل الحفل مأدبة عشاء على شرف أبناء الجالية و الضيوف الكرام.

شاهد أيضاً

بيان جديد للجالية المصرية -البيت المصري- حول رئاسة الجالية

أوكرانيا اليوم / كييف / أصدرت الجالية المصرية- البيت المصري في كييف بيانا ، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.