الرئيسية / جاليات / بمناسبة العام الجديد: الجالية الفلسطينية في ضيافة رجل الأعمال ..محمد سليم العُطي

بمناسبة العام الجديد: الجالية الفلسطينية في ضيافة رجل الأعمال ..محمد سليم العُطي

أوكرانيا اليوم/ كييف / شهدت العاصمة الأوكرانية كييف يوم السبت الموافق 12 يناير الجاري احتفالاً برأس السنة 2019 الجديدة لابناء الجالية الفلسطينية من عموم مدن أوكرانيا وذلك بدعوة كريمة من رجل الأعمال محمد سليم العُطي وأبنائه الكرام.

فقد حرص رجل الأعمال محمد سليم العُطي (أبو عامر) على تكريس معاني الكرم والسخاء ولم شمل الجاليات العربية في كل المناسبات، حيث لبى دعوته الكريمة حشد غفير من ابناء الجالية الفلسطينية في أوكرانيا من بينهم، رؤساء وممثلي جاليات فلسطينة في أوكرانيا والأحزاب الفلسطينية وممثلي منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الدينية والاطباء والمهندسين وكذلك مثقفين واعلاميين وكتاب وغيرهم ممن لبوا دعوته احتفالا بالعام 2019 الجديد ولماً لشمل الأسرة الفلسطينية الكبيرة في أوكرانيا.فقد قام السيد العُطي باستقبال الضيوف الكرام برفقة أصدقائه المحترمين رئيس الجالية الفلسطينية الأسبق في كييف شحدة الادهم والسيد أمجد زعبوط ورئيس تحرير أوكرانيا بالعربية د. محمد فرج الله وكذلك بمشاركة السيد عامر العطي والسيد قيس العطي، مرحبين بالضيوف الكرام وشاكرين لهم تلبية الدعوة الكريمة.

وفي كلمة له تقدم السيد العُطي بالتهنئة بحلول العام الميلادي الجديد داعياً المولى عز وجل أن يكون عام خير وسلام على الجميع وأسرهم الكريمة وان يكون هذا عام النصر والتحرير لفلسطين، كما وتقدم بالتهنئة بالذكرى السنوية لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة والتي سطرت مجلدات من التضحية والفداء لتراب الوطن الطاهر.

كما وأكد العُطي على ان هذه المبادرة تهدف لتكريس معاني الأخوة والوئام بين أبناء الجالية الفلسطينية، مشيراً الى أن الشعب الفلسطيني هو شعب الكفاءات والعقول المبدعة والطاقات الفذة والبناءة، وان جميع الفلسطينيين هم اسرة واحدة لن يشعر بألمهم سواهم. وأختتم العطُي كلمته داعيا ابناء الجاليات الفلسطينية في أوكرانيا إلى صنع كل ماهو خير ومفيد لصالح أبنائنا ووطننا وبلدنا الثاني والغالي أوكرانيا، عبر الممارسة الوطنية المسئولة والاصطفاف بما يعزز وحدتنا ويرسخ ثقافتنا وديننا، ومكررا شكره البالغ لكل من لبى هذه الدعوة.

كما وتخلل الحفل العديد من الكلمات بنفس النهج والروح الايجابية  .

هذا وتجدر الاشارة الى أن رجل الاعمال محمد العطي يحرص دوما على اقامة العديد من المناسبات الاجتماعية والخيرية والتي بدورها تعود ايجابيا على تقوية النسيج العربي في العاصمة كييف.

المصدر و الصور: موقع أوكرانيا بالعربية

 

 

شاهد أيضاً

خالص العزاء للصديق إياد إستيتية

إيمانا بقضاء الله و قدره و بمزيد من الحزن و الأسى يتقدم “موقع أوكرانيا اليوم”  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.