الرئيسية / جاليات / غزة للتراث و الثقافة والدكتور معتز الحلبي يبحثان شؤون الجالية الأوكرانية في غزة

غزة للتراث و الثقافة والدكتور معتز الحلبي يبحثان شؤون الجالية الأوكرانية في غزة

أوكرانيا اليوم / كييف / استقبل مركز دراسات غزة للتراث و الثقافة صباح السبت 29/09/2018 الدكتور / معتز الحلبي ، و كان باستقباله المستشار/ د.عبد المطلب رئيس مجلس الادارة و الاستاذ / محمد تمراز المدير التتفيذي و مدير دائرة التعاون الدولي و شؤون الأجانب .

بدوره رحب المستشار / عبد المطلب النخال بالضيف الكريم شاكرا له بهذه الزيارة النبيلة متمنيا استمرار هذه الزيارات المتبادلة ، كما قدم شرحا وافيا و مفصلا عن دور المركز و انشطته الثقافية و التعليمية موضحا البرامج التي اقيمت و المقامة حاليا كاشفا عن برامجه المستقبلية و خاصة ترتيب لدورة اللغة الاوكرانية ، كما اعرب عن حرصه على التعاون المشترك بين المركز و الجالية الاوكرانية ، كما قام بتسليم ملف كامل به شرح مفصلا عن المركز .

من جهته و خلال كلمته شكر الدكتور / معتز الحلبي ممثلا برئيس مجلس الادارة على حسن الاستقبال معربا عن سعادته لهذه الزيارة متمنيا ان تكون مثل هذه الزيارات نفعا للجالية الاوكرانية ، داعيا بمشاركة واسعة للجالية الاوكرانية ببرامج المركز موجها دعوته لجميع ابناء الجالية بزيارة المركز و المشاركة الفعالة .

كما عقد اجتماع ثنائي ضم كلا من الاستاذ / محمد تمراز ممثلا عن المركز و الدكتور/ معتز الحلبي ، حيث نوقش بعمل برنامج موحد يضم جميع الجالية الاوكرانية و تفعيل دورهم الاجتماعي و الحياتي في قطاع غزة و حل بعض القضايا المتعلقة بالجالية الاوكرانية .

و في نهاية اللقاء تقدم المستشار / عبد المطلب النخال بجزيل الشكر و التقدير لسعادة السفير / د. محمد الأسعد سفير دولة فلسطين في أوكرانيا على مواقفه و دوره الوطني في خدمة الوطن و ابناء الجالية الفلسطينية باوكرانيا و متابعته المستمرة مع المركز مبرقا بالتهنئة و المباركة على نجاح المنتدى الاقتصادي الاوكراني – الفلسطيني التي اقيم مؤخرا بالعاصمة الأوكرانية..كييف .

كما ابرق بالشكر و التحية إلى الدكتور / صلاح زقوت رئيس البيت العربي باوكرانيا على دوره البناء و العمل المشترك .

كما اعرب عن شكره و تقديره للاستاذ محمد العروقي .. ابو حسين و موقع  اوكرانيا اليوم  الإخباري عن دوره الاعلامي الرائع و المتميز و تقديمه المساعدة الاعلامية في خدمة المركز و نشر رسالته .

متمنيا لهم التوفيق و النجاح و مزيدا من التقدم ، و الحياة السعيدة لابناء الجالية الأوكرانية .

 

شاهد أيضاً

محافظ “غزة” يشيد بجهود الجالية الاوكرانية في غزة بالدفاع عن القضية الفلسطينية

أوكرانيا اليوم / كييف / أشاد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة بالجهود الكبيرة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.