أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار أوكرانيا / الأسطل : تشكيل جالية فلسطينية في مدينة “دنيبرو” خلال أيام

الأسطل : تشكيل جالية فلسطينية في مدينة “دنيبرو” خلال أيام

أوكرانيا اليوم / كييف/ أفاد المهندس نضال الأسطل المنسق العام للجاليات الفلسطينية في اوكرانيا عن الإتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا ، بأن العمل جار على قدم وساق ، لعقد المؤتمر الاول للجالية الفلسطينية في مدينة” دنيبرو” وسط اوكرانيا و ذلك بالتنسيق مع سفارة دولة فلسطين في اوكرانيا ، جاء ذلك خلال تصريحات خاصة للمهندس نضال الأسطل” لموقع أوكرانيا اليوم”.

و أضاف الأسطل بأن العمل جاري لعقد المؤتمر الاول بتاريخ 10 أغسطس القادم نتيجة مجهود دام أكثر من 7 شهور وسوف يعقد المؤتمر تحت شعار ” القدس عاصمة فلسطين الأبدية”  و “نعم لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني” .

تجدر الإشارة أن مدينة دنيبرو تعتبر مركزا أقتصاديا و صناعيا مهما في اوكرانيا و يعيش بها مئات الفلسطينين بصفة دائمة و الذين قدموا للدراسة و استقروا هناك ، كما افاد المهندس نضال الأسطل بأن باب الترشيح مفتوح للجميع من الراغبين بالترشح و لديهم المسؤولية الوطنية و إمكانية العطاء من اجل جالية فلسطينية قوية . مضيفا بصفته المنسق العام للجاليات الفلسطينية في أوكرانيا و كذلك بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين ، فأنه لن يدخر جهدا من اجل إتمام تلك المسيرة  ليس فقط في مدينة دنيبرو بل في كل مكان تواجد الفلسطينين في أوكرانيا.

شاهد أيضاً

«الصداقة الفلسطينية -الأوكرانية» تشارك في «المهرجان السنوي» “حماة الوطن” بجزيرة الخورتيتسا العاصمة الثقافية لأوكرانيا

أوكرانيا اليوم / كييف/ شاركت جمعية الصداقة الفلسطينية -الأوكرانية يوم 14 أكتوبر الجاري في المهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.