الرئيسية / أخبار أوكرانيا / الأسطل : تشكيل جالية فلسطينية في مدينة “دنيبرو” خلال أيام

الأسطل : تشكيل جالية فلسطينية في مدينة “دنيبرو” خلال أيام

أوكرانيا اليوم / كييف/ أفاد المهندس نضال الأسطل المنسق العام للجاليات الفلسطينية في اوكرانيا عن الإتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا ، بأن العمل جار على قدم وساق ، لعقد المؤتمر الاول للجالية الفلسطينية في مدينة” دنيبرو” وسط اوكرانيا و ذلك بالتنسيق مع سفارة دولة فلسطين في اوكرانيا ، جاء ذلك خلال تصريحات خاصة للمهندس نضال الأسطل” لموقع أوكرانيا اليوم”.

و أضاف الأسطل بأن العمل جاري لعقد المؤتمر الاول بتاريخ 10 أغسطس القادم نتيجة مجهود دام أكثر من 7 شهور وسوف يعقد المؤتمر تحت شعار ” القدس عاصمة فلسطين الأبدية”  و “نعم لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني” .

تجدر الإشارة أن مدينة دنيبرو تعتبر مركزا أقتصاديا و صناعيا مهما في اوكرانيا و يعيش بها مئات الفلسطينين بصفة دائمة و الذين قدموا للدراسة و استقروا هناك ، كما افاد المهندس نضال الأسطل بأن باب الترشيح مفتوح للجميع من الراغبين بالترشح و لديهم المسؤولية الوطنية و إمكانية العطاء من اجل جالية فلسطينية قوية . مضيفا بصفته المنسق العام للجاليات الفلسطينية في أوكرانيا و كذلك بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين ، فأنه لن يدخر جهدا من اجل إتمام تلك المسيرة  ليس فقط في مدينة دنيبرو بل في كل مكان تواجد الفلسطينين في أوكرانيا.

شاهد أيضاً

سفارة دولة فلسطين في أوكرانيا تحتفل بإعلان الإستقلال و اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

أوكرانيا اليوم / كييف/ احتفلت سفارة دولة فلسطين باعلان الاستقلال و اليوم العالمي للتضامن مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.