أهم الأخبار
الرئيسية / الأخبار / رئيس مجلس النواب القبرصي يلتقي رئيس المجلس العالمي للتسامح و السلام

رئيس مجلس النواب القبرصي يلتقي رئيس المجلس العالمي للتسامح و السلام

أوكرانيا اليوم / كييف / التقى ديميتريس سيلوريس رئيس مجلس النواب القبرصي اليوم في العاصمة نيقوسيا معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح و السلام و الوفد المرافق له الذي يزور قبرص حاليا.

و رحب رئيس مجلس النواب القبرصي خلال اللقاء بمعالي الجروان و الوفد المرافق له و أشاد بدور المجلس و البرلمان الدولي للتسامح و السلام ” أحد أجهزة المجلس ” و جهودهما لنشر ثقافة التسامح في ظل الظروف التي يمر بها العالم حاليا.. مؤكدا أن وجود مثل هذا الجهد الدولي ضرورة ملحة و أبدى استعداد البرلمان القبرصي للعمل المشترك وتسخير كل الامكانيات لدعم جهود المجلس العالمي للتسامح والسلام .. وعبر عن استعداد قبرص للانضمام للمجلس من خلال ترشيح ممثل عن برلمانها تلبية لدعوة من معالي الجروان في هذا الشأن . من جانبه استعرض الجروان آخر مستجدات عمل المجلس العالمي للتسامح و السلام و آلياته في سبيل نشر ثقافة التسامح و دعم مساعي السلام حول العالم ومواجهة الأفكار المتطرفة و العنصرية و الارهاب.

و أشاد الجروان بدور قبرص في مجال نشر ثقافة التسامح و السلام و أهمية موقعها الجغرافي في الربط بين الشرق والغرب وتطرق إلى الدور المنوط بالبرلمان الدولي للتسامح و السلام وهو أحد أجهزة المجلس العالمي للتسامح و السلام و مساعيه من أجل توحيد الجهود البرلمانية الدولية المعنية بنشر التسامح و دعم السلام في العالم..

المصدر: وام

شاهد أيضاً

فستان نادية الجندي يفضح ما أفسده الزمن بجسدها

أوكرانيا اليوم / كييف/ أثارت الفنانة المصرية نادية الجندي، العديد من الانتقادات وذلك بعد مشاركتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.