الرئيسية / الأخبار / سيرجيو راموس يلغي تطبيق واتس أب من هاتفه بعد “دووش” بهادل وشتائم من مشجعي محمد صلاح

سيرجيو راموس يلغي تطبيق واتس أب من هاتفه بعد “دووش” بهادل وشتائم من مشجعي محمد صلاح

أوكرانيا اليوم / كييف/ اضطر سيرجيو راموس لاعب قلب الدفاع لفريق ريال مدريد إلى إغلاق تطبيق “واتس آب” على هاتفه النقال أمس الأحد، بسبب كمية الشتائم التي وصلته من قبل مصريين وعرب تمكنوا من الوصول إلى رقم هاتفه، ونشروه على صفحات التواصل الاجتماعي لـ”القيام بالواجب” معه، على خلفية تعمده إصابة اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بحسب جريدة “الخليج” الإماراتية.

وكان محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، قد أثار قلق الجماهير المصرية، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف أول أمس السبت، خلال مشاركته مع فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 3 / 1، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس قلب دفاع الفريق الملكي.

تدخل راموس القوي مع “صلاح” وإسقاطه أرضا ليتلقى كدمة قوية في الكتف، ثارت غضب الجماهير المصرية من قائد الريال، خاصة أن الإصابة باتت تهدد مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا عقب 18 يوما.

 الجماهير حاولت الانتقام من راموس على طريقتها الخاصة، بعدما شنت حربا إلكترونية على اللاعب من خلال تدشين “هاشتاج” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بجانب الهجوم على اللاعب من خلال حسابه على تويتر.

ولجأت الجماهير لجأت إلى طريقة جديدة بعدما قام أحد المصريين المقيمين في أوروبا بتسريب رقم هاتف اللاعب الشخصي، لتدشن الجماهير حملة جديدة من أجل الهجوم على قائد المنتخب الإسباني عبر “واتس آب” وسط تعليقات طريفة من الجماهير التي توعدت اللاعب الإسباني، بحسب “يوروسبورت عربية”. وتعرض راموس إلى حملة هجوم عنيفة على مواقع التواصل العربية والأجنبية، بسبب تعمده إصابة صلاح، رغم نفيه ذلك على موقعه الرسمي، لكن خبراء في رياضة الجودو، قالوا إن راموس استخدم حركة ألغيت منذ سنوات في البطولات الدولية لرياضة الجودو، وتدعى «واكي جاتاميه» لإسقاط صلاح في المباراة النهائية وإصابته بخلع في كتفه.

شاهد أيضاً

صحيفة أمريكية تصف تيميشنكو ” بالمستذئبة”و لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها

أوكرانيا اليوم / كييف/ نشرت صحيفة Politico الأمريكية تقييما سنويا ل28 من الشخصيات الذين اعتبرتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.