أهم الأخبار
الرئيسية / الأخبار / أبرز ردود الأفعال حو نتائج قرعة كأس العالم 2018

أبرز ردود الأفعال حو نتائج قرعة كأس العالم 2018

أوكرانيا اليوم / كييف / أكّد نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي أنّه يعرف جيّداً المنتخبات التي أوقعتها القرعة في مجموعته مضيفاً أنّ منتخب تونس سيدافع عن حظوظه كاملة في النهائيّات.
وعقب القرعة قال الفرنسي هيرفي رونار مدرب منتخب المغرب إنّ القرعة بمثابة شرف وتحدّ في الوقت ذاته، من واقع وجود منتخبات بعيار إسبانيا والبرتغال وإيران في مجموعته.
من جانبه صرّح “فيرناندو سانتوش” مدرّب منتخب البرتغالي أنّـه سيواجه منتخباً مرشّحاً للتّويج باللّقب وهو المنتخب الإسباني إلى جانب المنتخب المغربي الذي تأهّل على حساب كوت ديفوار.
شـدّد يولن لوبتيغي مدرب المنتخب الإسباني على صعوبة مجموعته، خاصة أنّها تضمّ بطل أوروبا ومنتخبين آخرين قويّين هما المغرب وإيران.
وتعليقاً على القرعة قال البرتغالي “كارلوس كيروش” مدرب المنتخب الإيراني إنّ المجموعة ذات خصوصيّـة بالنسبة له من واقع وجود منتخبي البرتغال وإسبانيا، وهما منتخبان لهما أهميّة خاصة بالنسبة إليه.
وأكّـد ستانيسلاف شيرشيسوف مدرب منتخب روسيا، أنّ تحديد صعوبة المجموعة من عدمه أمر لا يمكن تحديده إلاّ على أرض الملعب وقال إنه لايملك أيّ معلومات عن المنتخب السعودي لكنه يعرف جيداً منتخب مصر ونجمه محمد صلاح.
أما مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان فأشار إلى أنّ القرعة طرحت بعض الأسئلة وبعض الإجابات على أسئلة أخرى مؤكّداً أنّهم يملكون الوقت الكافي لدراسة منافسيهم.

شاهد أيضاً

أستاذ علوم سياسية أوكراني:قرار ترامب حول القدس “سيكون له عواقب سلبية طويلة الأمد”.

أوكرانيا اليوم / كييف / صرح خبير العلوم السياسية الأوكراني فولوديمير كاسبروك أن قرار ترامب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.