الرئيسية / أخبار أوكرانيا / إحذر الزواج من حسناوات أوكرانيا عن طريق الإنترنت

إحذر الزواج من حسناوات أوكرانيا عن طريق الإنترنت

أوكرانيا اليوم / كييف / حذرت مواقع إنترنت مختلفة من عمليات الاحتيال التي تمارسها بعض الحسابات الوهمية لفتيات أوكرانيات، للإيقاع برجال أوروبيين يبحثون عن علاقة عاطفية أو شريكة للزواج. حيث أوردت صحيفة “فيستي” قيام عدد من الذين تضرروا من عمليات الاحتيال تلك، بنشر التفاصيل والأساليب التي يتم اتباعها من أجل الإيقاع بهم وأخذ المال منهم.

وتشير الصحيفة إلى أن الفتيات الأوكرانيات يتبعن طريقة واحدة، حيث يتعرفن على الرجال عبر الإنترنت، ثم يختلقن قصة حزينة بناء على الوضع المأساوي في البلاد، ويطلبن مبلغا من المال، لتغطية نفقات الرحلة إلى ذلك الرجل. وقال خبراء اتصلت بهم الصحيفة إن الفتيات يواجهن تهديدا بالحبس مدة تصل إلى 12 عامًا، مع مصادرة ممتلكاتهن، لقاء جرائم النصب، في حال إثبات مثل هذه التهم.

شاهد أيضاً

عزاء واجب للأخ و الصديق كمال درابيه

إيمانا بقضاء الله وقدره و بخالص الحزن و الاسى يتقدم محمد العروقي رئيس تحرير موقع” …

تعليق واحد

  1. بسم الله حالة ليست بجديدة فهناك الكثير من اصحاب النفوس الضعيفة التي تمارس النصب والاحتيال والخش والخداع والتصليل بل الكثير من الشباب والشابات الماكرين يستغلون طيبة الناس ومحبتهم للشعب الاوكراني فيستغلون المشاعر الصادقة والنوايا الحسنة مقابل الاساءة والظلم بسلب الحقوف بالمال والانفس وسوف اعرض لكم واحده من هذه الحالات خيث طلب مني هذا الشخص المخادع الذي يدعى انه بنت من اوكرانيا وعمرها 29 سنة وطلب مني مبلغ 850 دولا لحجز شقه مفروشة بعد تم الاتفاق على موعد لزيارة اوكرانيا لكن العين الساهرة والفطنة القوية ومنذا بداية الاتصال تم اكتشاف هذا المخادع واليكم الرابط لمن يرغب بالتعرف عليه
    (تم حذف الرابط )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.