أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار أوكرانيا / صحفى أوكرانى خلع بنطاله فوق خشبة مسرح مسابقة يوروفيجن

صحفى أوكرانى خلع بنطاله فوق خشبة مسرح مسابقة يوروفيجن

أوكرانيا اليوم / كييف/ قال وزير الداخلية الأوكرانى، أرسين أفاكوف، اليوم الأحد، إن الشرطة، ألقت القبض على شخص قفز إلى خشبة المسرح، خلال مسابقة يوروفيجن الغنائية، وخلع بنطاله، بينما كانت المغنية جامالا، تؤدى أغنيتها.

واقتحم فيتالى سيديوك – وهو مراسل تلفزيونى اعتاد ملاحقة المشاهير – خشبة المسرح متشحا بعلم أستراليا قبل أن يخلع بنطاله ويكشف عن مؤخرته.وتابع ملايين المشاهدين حول العالم الواقعة عبر شاشات التلفزيون، كما انتشرت بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعى، خلال الحفل الختامى للمسابقة الليلة الماضية الذى جرى فى كييف.وقالت السلطات الأوكرانية، إنها لم تر أى طرافة فى الواقعة، واحتجزت الرجل لمدة 72 ساعة، فيما كتب وزير الداخلية، على “فيس بوك”، إن “سيديوك”، قد يواجه عقوبة تتراوح من الغرامة إلى السجن خمس سنوات فى اتهامات بالشغب.

وقال أفاكوف، “سيديوك، مواطن أوكرانى، خلال أداء المغنية الأوكرانية جامالا، قرر وفقا لأقواله، أن يمارس هوايته كصحفى مستفز”.

ولـ”سيديوك”، وقائع سابقة مماثلة منها توجيه لكمة قوية للممثل الأمريكى، براد بيت، أثناء توقيعه للمعجبين فى لوس أنجلوس، كما تسلل إلى البساط الأحمر، فى مهرجان “كان” السينمائى، ودخل تحت ثوب الممثلة أمريكا فيريرا، أثناء وقوفها أمام عدسات المصورين.

ومن بين أفعاله الغريبة، أنه جثا على ركبتيه لتطويق الممثل الأمريكى، ليوناردو دى كابريو، من خصره، خلال مهرجان “سانتا باربرا” السينمائى، واقتحم خشبة المسرح، بينما كانت المغنية أديل، تتسلم جائزة جرامى، وتلقى “سيديوك”، صفعة من الممثل ويل سميث، بعد أن قبله فى حفل بموسكو.

 

شاهد أيضاً

العراق تعتزم إستثمار 15 مليون دولار في إنتاج لحوم الدواجن الأوكرانية

أوكرانيا اليوم / كييف/ عُقد في العاصمة الأوكرانية كييف بتاريخ 14 يوليو منتدى الأعمال” أوكرانيا – …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.