الرئيسية / أخبار أوكرانيا / وكيل وزارة الخارجية العراقية يلتقي رئيس المجموعة البرلمانية الاوكرانية للصداقة مع العراق

وكيل وزارة الخارجية العراقية يلتقي رئيس المجموعة البرلمانية الاوكرانية للصداقة مع العراق

 

أوكرانيا اليوم / كييف/ التقى وكيل وزارة الخارجية العراقية لشؤون العلاقات الثنائية الاستاذ نزار الخيرالله بتاريخ 29/3/2017 النائب في البرلمان الاوكراني ورئيس المجموعة البرلمانية للصداقة مع العراق )ايغور لابين) بمكتبه، وبحضور سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف والسفير الاوكراني الجديد لدى العراق السيد (فيكتور نيدوباس).

وبحث الجانبان، خلال هذا اللقاء، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين ومناقشة اهم القضايا ذات الاهتمام المشترك، من بينها تبادل الزيارات للوفود البرلمانية من كلا البلدين.

واستعرض السيد الوكيل الانتصارات التي تحققها القوات الامنية العراقية في عمليات تحرير الموصل على عصابات “داعش” الارهابية، مشيداً بالجانب الانساني والبطولي للقوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر في اغاثة ومساعدة النازحين هناك، داعياً الدول الصديقة لتقديم الدعم والمساندة للعراق في إعادة إعمار البنى التحتية للمدن المتضررة.

من جانبه، اشاد رئيس المجموعة البرلمانية للصداقة مع العراق النائب        )ايغور لابين) بالانتصارات التي يحققها الجيش العراقي ضد عصابات “داعش الارهابية”، متمنياً ان يعم الامن والسلام على ربوع العراق في القريب العاجل.

 

شاهد أيضاً

تهنئة بالتخرج و النجاح للدكتور محمد فتحي شخصة (فيديو)

أوكرانيا اليوم / كييف / يتقدم محمد العروقي رئيس تحرير موقع ” أوكرانيا اليوم ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.