الرئيسية / أخبار أوكرانيا / بيان الجالية المصرية في أوكرانيا حول الاعتداء الجبان على القوات المسلحة في سيناء

بيان الجالية المصرية في أوكرانيا حول الاعتداء الجبان على القوات المسلحة في سيناء

   تستنكر الجالية المصرية في أوكرانيا ممارسات التطرف والقتل والاغتيال التي ارتكبها ارهابيون قاموا بقتل 33 جنديا وعسكريا من الجيش المصري، حيث امتدت يد الغدر والخيانة مساء الأمس الجمعة بعملية أنتحارية جبانة وقذرة تعبر عن جوهر صانعيها وما يحملونه من نقمة وحقد على مصر شعبا ودولة، لتودي بحياة 30 جنديا وعسكريا في بلدة الشيخ زويد في شمال سيناء، ثم لحقتها عملية خيانة أخرى صباح اليوم السبت أزهقت حياة 3 جنود آخرين.

اننا ابناء مصر في أوكرانيا ندين هذه الاعمال الارهابية وهذا الاجرام الجبان من أعداء بلدنا وشعبنا وجيشنا، وندعوا مؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كافة الاجرائات والتدابير لتطهير مصر الحبيبة منهم ومن أمثالهم.. كما ونطالب جميع أطياف الشعب المصري الواحد بتجاوز جميع خلافاته الثانوية والوقوف صفاً واحداً للدفاع عن كرامة وحرية وأمن المواطن المصري.

ان الجالية المصرية في أوكرانيا تعلن تضامنها المطلق مع الجيش المصري في حربه ضد الارهاب، وتنعى شهداء مصر.. شهداء الوطن .. الذين قدموا أرواحهم الزكية دفاعا عن تراب مصر وعزتها واستقلالها، وتتمنى الجالية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين جراء الممارسات الارهابية.

المجد والخلود لشهداء الوطن

الشفاء العاجل للمصابين

وتحيا مصر

الجالية المصرية

أوكرانيا – كييف

 

 

شاهد أيضاً

إعتقال مسؤولين كبار من البنك الوطني الأوكراني بتهمة إختلاس 48 مليون دولار

أوكرانيا اليوم / كييف/ اعتقل المكتب الوطني لمكافحة الفساد في اوكرانيا يوم الاثنين 11 نوفمبر …

2 تعليقان

  1. لو بدنا نلخص بكل بساطه اللي بيصير بمصر من وجهه نظري !
    اتفاق بين السيسي و اسرائيل على حصار غزه و لكن بشكل غير مباشر ولحفظ ماء الوجه امام العرب و العالم عن طريق اغلاق سيناء و اعلان حاله الطوارئ بحجه العمليات الارهابيه ضد الجيش المصري و اللي اساسا هو اللي اقحم الجيش المصري فيها عن طريق انقلابه و عملياته اللامنطقيه في سيناء و بالتالي بيضرب عصفورين بحجر أول شي بيحاصر غزه بشكل غير مباشر و بالتالي السعي لتدمير حركه حماس او بانفجار صبر الشعب بوجه حماس و بالتالي هو هيك ارتاح و ريح اسرائيل . ثانيا الهاء الجيش المصري عن دوره الرئيسي في حمايه الحدود مع اسرائيل و الامن القومي المصري و اغراقه في بحر محاربه الارهاب اللي بيصنعه و بيدبره السيسي من خلال المخابرات المصريه بالاشتراك مع الموساد !

    و الله يرحم شهداء الجيش المصري اللي هما اساسا ضحيه !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.